هاممم عن اعتصام الكامور (أ.لمياء بالكناني): اﻻقتصاد الفرنسي يتأثر, تيار المحبة يتبنى إلغاء الديون, ورسالة إلى فرنسا من “إذاعة اﻷحرار”

اخبار نفاذ كميات الوقود في بعض محطات التزويد في فرنسا عَلى أعمدة الجرائد السويسرية صباح اليوم
الصورة من جريدة20min
المقال معنون :
“La France menacée d’un pénurie d’essencee”
Mahdhaoui Khaled
Mahdhaoui Khaled

على الشعب التونسي ان يستفيق من سباته في كل الولايات و يقف صفا واحدة لمنع نهب ثرواتنا الطبيعية من نفط و غاز وملح و حديد و محاكمة و محاسبة عملاء الإستعمار من الخونة العملاء حتى نكون أثرى شعب في نظرا لضخامة الثروات الطبيعية و قلة السكان ووفرة اليد العاملة خاصة المختصة. …..
Фаттахиов Абдул Вахабович Салим
Фаттахиов Абдул Вахабович Салим

400مليون دينار في 15 يوم
يعني 26.6 مليون دينار يوميا
سعر برميل النفط 42 دولار يعني 105 دينار تونسيSee More
LikeShow more reactions

· Reply ·

33

· June 1 at 1:51pm

4 Replies
Lamia

‎الشاعر عادل الجبراني‎ added a new video.
#نرجعو #لموضوعنا وين البترول ؟؟؟؟ هاو الضرب الصحيح . قصيدة تونس في البترول تعوم ***تنهب فيه بلاد الروم *** والشعب الكادح محروم .
الشاعر عادل الجبراني
Lamia Belknani
Lamia
ابدعت
Play
‎قناة الشعب‎ added a new video.
حليمة الهمامي تبدع من جديد و تفضح يوسف الشاهد
قناة الشعب

FRI 7:21AM

Lamia Belknani
Lamia
جيد
‎Dr. Mohamed Elhachmi Hamdi د. محمد الهاشمي الحامدي‎ added a new video: ‎فيديو: أخبار الكامور، والرقاب، وبن قردان‎.
فيديو: أخبار الكامور، والرقاب، وبن قردان، وكيف تعامل اعلام العار مع تبني تيار المحبة لخيار تأميم ثروات الشعب التونسي من النفط والغاز والملح. برنامج بدون مجاملة في قناة المستقلة. تقديم د. محمد الهاشمي الحامدي. حلقة الخميس 1 جوان 2017
Dr. Mohamed Elhachmi Hamdi د. محمد الهاشمي الحامدي
رسالة إلى الحكومة الفرنسية : نطالب من الحكومة الفرنسية : 1 الإعتذار عن إستعمار تونس / 2 التعويض المادي لسنوات الإستعمار / 3 الإعتراف بنهب ثروات تونس طيلة أكثر من نصف قرن و التعويض المادي عن ذالك / 4 إلغاء التأشيرة للتوتسيين / 5 تسوية أوضاع جميع التونسيين المقيمين بفرنسا دون إقامة قانونية / 6 إلغاء جميع ديون تونس لفائدة فرنسا / و بعد أن تستجيب الحكومة الفرنسية لكل المطالب المذكورة الرخ لا الرخ لا الرخ لا. ( K.MedALi)
إذاعة الأحرار Radio

FRI 7:30PM

Lamia Belknani
Lamia
قضينا الايام السابقة من رمضان بالاذاعة الاوطنية لا حديث غير انجازات شاهد امريكا و كريمة و نجومها، هههههههه اليوم صباحا بالاذاعة الاوطنية ارتباك و لا منطق غير التوكويك و الهراء من الندائي الذي حاورته الصحافية يسر بخصوص البترول و الفساد و عبث مصالحة شق من رجال الاعمال الفاسدين و القبض على شفيق جراية و ما تابعه. و ههههههههههه وزيرة الطاقة الشيخ روحو قاتلك عقود النفط منشورة في موقع الوزارة و موقع وكالة الانشطة البترولية غير انها تصعب على عموم النّاس فهمها لما فيها من لغة تقنية، فيا ترى المهندس الميساوي و الخبير رضا مامون و المحامية فوزية باشا و المحامية سامية عبو غير قادرين على تحليل و فهم تلك العقود المنشورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هم يستبلهون كم هائل من رجال و نساء تونس ذووا تكوين هندسي راقي. ها قد اخبروا منذ قليل ان اخ الشهيد المذبوح مبروك السلطاني وقع اختطافه، اللهم اعده سالما امين و احم شعبنا من اوباش النداء امين. لمياء بالكناني 2 جوان 2017
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s